رونالدو

رونالدو: "سأقرر مستقبلي بنفسي"

الإثنين ٢٨ مارس ٢٠٢٢ ١٦:٠٥

في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية المقرر إقامتها مساء الغد، تلقى كريستيانو رونالدو سؤالًا حول مستقبله مع المنتخب الفائز بيورو 2016.

جاء ذلك في الوقت الذي يصب فيه رونالدو وزملاؤه كامل تركيزهم على تحقيق الفوز أمام المنتخب الذي أقصى إيطاليا في المرحلة السابقة من الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وكان المنتخب البرتغالي قد فاز على المنتخب التركي بثلاثة أهداف لهدف يوم الخميس الماضي في المرحلة قبل الأخيرة من الملحق، ويأمل نجم مانشستر يونايتد في إنجاز المهمة غدًا لبلوغ المونديال للمرة الخامسة في مسيرته.

وبينما أكد رونالدو أن مصلحة المنتخب تأتي في المقام الأول، أبدى CR7 انزعاجه مما أثير بشكل متكرر عن احتمالية اعتزاله اللعب دوليًا إذا لم ينجح المنتخب البرتغالي في الوصول إلى كأس العالم.

وقال رونالدو: "هذا السؤال بدأ يتكرر كثيرًا. أنا فقط من سأتخذ القرار حول مستقبلي. إذا شعرت أنني قادر على مواصلة اللعب، سأستمر، والعكس صحيح. سأقرر مستقبلي بنفسي".

"الضغط موجود طوال الوقت، ونحن مستعدون للمباراة. لقد كانت لدينا رغبة كبيرة في الوصول إلى المرحلة الأخيرة، ومنتخب مقدونيا الشمالية سيكون هو خصمنا غدًا لأنه يستحق ذلك".

"لا أحد أهم من الآخرين، وهدفنا الأول هو التأهل إلى كأس العالم".

الجدير بالذكر أن رونالدو هو الهداف التاريخي للبرتغال وللمنتخبات بصفة عامة برصيد 115 هدفًا في 185 مباراة دولية.

تنطلق مباراة الغد في العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتضم قائمة البرتغال أيضًا زميلي رونالدو في مانشستر يونايتد ديوجو دالوت وبرونو فيرنانديز.

موصى به:

كلمات رئيسية مرتبطة